سيو فنون

ما هو افضل كورس سيو للمبتدئين؟

افضل كورس سيو

 

يعتبر مجال  تعلم السيو أهم المجالات التي تلقى إقبالا في أسواق العمل في الفترة الحالية، والذي  إذ يتعلق أمر تصدر المواقع لنتائج البحث من أبرز الموضوعات التي تحظى باهتمام جميع المجالات. 

 

ومن المؤكد انك تعلم جيدا إلى أي مدى تسهم عملية دمج الاستراتيجية الخاصة بتحسين محركات البحث في عمليات التسويق، وهذا ما يجعلك تبحث عن افضل كورس سيو يجعلك محترف في تطبيق خطوات تحسين محركات البحث ملما بجميع قواعدها بحيث تتولى المسؤولية كاملة وبالتالي يؤهلك لتوسيع نطاق معرفتك وتعزيز خبرتك في السيو خارج نطاق المعلومات البسيطة  لتلبية احتياجات العمل بكبرى الشركات . 

للحصول علي افضل كورس سيو  يجب ان تبحث عن المحاضر الكفئ ولهذا فاننا نرشح م/محمد سمير يمكنك معرفة المزيد عنه من خلال صفحتة التعريفية بالكورس.

رابط الكورس علي يودمي: كورس سيو

رابط الكورس علي موقعه الشخصي: كورس سيو

لماذا قد  تحصل على كورس سيو؟

 

في الغالب ما تكون كورسات تحسين محركات البحث أو ال SEO هي عبارة عن دورات تدريبية تتيح  للمتدرب تناول أحد الجوانب أو أكثر من تحسين محركات البحث بالدراسة.

 

والأمثلة في ذلك الصدد كثيرة إذ أن هناك افضل كورس سيو متخصصة في مجال تحسين محركات البحث الخارجية فقط، وآخر يتولى تغطية السيو الداخلي، والبعض يسعى لتعليم المتدربين طريقة كتابة المحتوى و التخطيط للإمساك بالكلمات المفتاحية الأمثل للمساهمة في زيادة معدلات الزيارات ….إلخ.

 

وفي نهاية الدورة تستطيع بوصفك متدرب الحصول على شهادة للإفادة بإنك قد خضت هذه التجربة التعليمية واكتساب مهاراتها حيث أصبحت خبيرا بالقدر الكافي الذي يمكنك من مزاولة مجموعة الأنشطة الخاصة بتحسين محركات البحث من زيادة أعداد الزيارات أو تحسين الكلمات المفتاحية أو ما غير هذا.

 

افضل كورس سيو للمبتدئين

 

إليك فيما يلي مجموعة واسعة من منصات عربية لتعلم السيو وغير عربية أيضا من شأنها مساعدتك في الحصول على ما تريد بسهولة وسرعة وبكيفية ممتعة.

        

كورس منصة click mind

 

والتي تعد أحد أهم منصات علوم التسويق الإلكتروني التعليمية الحديثة، والتي تقدم كورس سيو مجاناً مصغر يتناول أساسيات السيو، بداية بمفاهيم السيو ومجالاته ووصولًا إلى آليات تحليل الموقع ومنح الزوار تجربة فريدة. 

 

ويمكن اعتبار كورس كليك مايند هو افضل كورس سيو للمبتدئين ممن لا يواجهون أي صعوبة في إدراك المفردات باللغة الانجليزية.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا الكورس يعتبر من الكورسات المجانية التي يمكن الاشتراك فيها بمجرد إضافة بريد المستخدم الالكتروني ومن ثم يستطيع التمتع بباقة منوعة من الكورسات.

 

كورس منصة Hubspot

 

تعد الدورة التدريبية الخاصة بتحسين محركات البحث من قبل hubspot هي دورة مجانية تماما وموجهة للمبتدئين، إلا أنه يمكن اعتبار أنها افضل كورس سيو بالنسبة لهؤلاء الذين تتوافر لديهم معرفة حتى ولو بسيطة وسطحية بمبادئ السيو حتى يتم ادراكها وفهمها كما يجب.

 

ويجدر الإشارة إلى أن تلك الدورة ملائمة لكل من المسوقين الالكترونيين وكتاب المحتوى وجميع المهتمين بالمجال والراغبين في البدء فيه، وتتناول مصطلحات السيو الاساسية وأهم ما يخص أنواع ومجالات السيو المختلفة بالإضافة إلى طريقة تهيئة الموقع لمحركات البحث المختلفة وكيفية التصدي للعقبات والمشكلات التقنية وخطوات عمل التقارير  وإعداد الاستراتيجية المتكاملة لبناء محتوى.

 

أكاديمية SEMrush

 

وتعد  أكاديمية SEMrush  واحدة من الرواد في المجال والتي يمكن من خلالها أن تنجح في الحصول على افضل كورس سيو إذ أنها تعمل على توفير أدوات تحسين محركات البحث للمتخصصين وتمتلك مركز تعليمي احترافي يدعى SEMrush Academy ويقدم دورات تدريبية في seo و SMM و PPC إلى جانب تسويق المحتوى.

 

وتتضمن الأكاديمية لجميع الدورات التدريبية الأساسية والفنية للسيو المعدة من قبل كبار الخبراء والتي من شأنها أن تغطي جميع ما تحتاج إليه في سبيل احتراف السيو.

ومن أبرز المميزات التي تتمتع بها SEMrush هي خضوع جميع دوراتها للتحديث بصفة مستمرة.

افضل كورس سيو
كورس سيو مجاناً، كورس SEO بالعربي، Udemy free courses، منصات عربية لتعلم السيو

منصة Udemy 

 

يعتبر كورس يوديمي لتعليم السيو للمبتدئين افضل كورس سيو ولاسيما انه كورس SEO بالعربي ، ويستخدم اللغة العربية نظرا لاحتوائها على قاعدة معلومات متينة في مجال السيو ولا يتطلب هذا الكورس جهد كبير لانهاءه والالمام إلى حد كبير بمفاهيم السيو الأساسية وطرق  تصدر محركات البحث المختلفة والإمساك بالكلمات المفتاحية المثالية وكيفية المنافسة عليها وتسريع الموقع وتعزيز كفاءته مع التعرف على أسرار نجاح المحتوى يكفيك مجرد البحث عن Udemy free courses لتجد بكل سهولة وسرعة ما تبحث عنه. 

 

كورس MOZ

 

تعتبر MOZ واحدة من أجود المصادر وأكثرها موثوقية للحصول على افضل كورس سيو ويقوم ذلك الموقع بتقديم كورسات ودورات تدريبية عديدة بإمكان الجميع الانضمام إليها لتعلم طريقة البحث عن الكلمات المفتاحية وكيفية اختيارها ووضع تقييم للمواقع داخليا وخارجيا، وبناء الروابط وإعداد التقارير وغيرها من الأمور التي تلزم أي شخص لكي يصبح متخصص سيو.

 

كورس Coursera 

 

يعد Coursera مصدر مدهش لتقديم الدورات التدريبية في مختلف الموضوعات والمجالات  ومن بينها السيو.

 

تم ابتكار كورس السيو المشار إليه وترجمته لعدة لغات من بينهم اللغة العربية من قبل جامعة في كاليفورنيا بحيث يسمح لك بتطوير  محتوى الموقع والتحقق من حصوله على أفضل ترتيب يستطيع تحقيقه على محركات البحث، إلى جانب تعلم أدق التفاصيل حول بحث جوجل إلى جانب خوارزميات محركات البحث الأخرى.

 

ويعتبر  افضل كورس سيو يحقق للحاصلين عليه فرصة تحصيل دورة تدريبية من جامعة امريكية ذات أسم منير  وقدرة عالية على تحقيق أعلى استفادة لتعزيز مهاراتهم في تحسين محركات البحث.  

 

خاتمة

 

ويعتبر ما سبق إيجاز واضح بالنسبة ل افضل كورس سيو معتمد يمكن للمبتدئين الحصول عليه والاستفادة منه عبر الانترنت.

 

بحيث تعتبر الترشيحات السالفة مصادر موثوقة للمعرفة تمكن صاحبها من الترقي من مجرد مبتدئ إلى خبير متخصص في  مجال تحسين محركات البحث SEO .

 

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *