سيو فنون

لماذا يُعد انشاء متجر في سله مهمًا؟ تعرف على أهم 7 أسباب

انشاء متجر في سله

في الوقت الحالي، أصبح انشاء متجر في سله يلعب دورًا حيويًا  في نجاح العديد من أصحاب الأنشطة التجارية في الوصول إلى عدد كبير من العملاء في أي مكان حول العالم، وبالتالي زيادة المبيعات والأرباح.  

وبفضل المميزات الكبيرة التي تنفرد بها منصة سلة عن منصات التجارة الإلكترونية الأخرى في الشرق الأوسط، أصبحت تضم عشرات الآلاف من التجار حول العالم، في هذا المقال سنتحدث بشيء من التفصيل عن الأسباب والمميزات التي تدفعك إلى امتلاك متجرًا إلكترونيًا على منصة سلة، هيا بنا نتعمق في معرفة كل شيء خول منصة سلة! 

7 أسباب تدفعك تدفعك إلى انشاء متجر في سله:

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى انشاء متجر في سله، إليك نظرة على أبرز هذه الأسباب: 

1. الوصول إلى جمهور واسع

من أهم الأسباب التي تدفعك إلى انشاء متجر في سله، هو إمكانية الوصول إلى جمهور واسع في دول مختلفة حول العالم. حيثُ تُمكنك المنصة من تجاوز الحدود الجغرافية والوصول إلى جمهور عالمي وذلك مقارنةً بالمتاجر التقليدية.

كما يُتيح لك وجود متجر إلكتروني على منصة سلة زيادة رؤية وانتشار علامتك التجارية بين عملائك المحتملين، حيث يمكنهم البحث وإيجاد منتجاتك بسهولة من خلال محركات البحث مثل جوجل.

كما أنه بفضل طرق التسويق التي توفرها لك منصة سلة توسيع جمهورك المستهدف واستهداف شرائح جديدة من العملاء المهتمين بمنتجاتك. 

باختصار، إن وجود متجر إلكتروني على منصة سلة يعزز فرصك للوصول إلى عدد أكبر من العملاء وتحقيق نجاح أوسع في عالم التجارة الإلكترونية.

2. الاستفادة من نظام دفع متعدد وآمن

توفير وسائل دفع آمنة ومتعدد لتلبية احتياجات عملائك، تُعد من  الأمور المهمة جدًا لتحفيزهم على إتمام عمليات الشراء بسرعة وسهولة، وهذا ما توفره لك منصة سلة، حيث تتيح لك تكامل متجرك الإلكتروني مع العديد من وسائل الدفع ، حيثُ يُمكن للعملاء إتمام عمليات الشراء باستخدام طرق دفع مختلفة مثل:  بطاقات الائتمان والخصم، وخدمات الدفع الإلكتروني مثل PayPal وApple Pay وGoogle Pay. مما يُتيح له اختيار الوسيلة الأنسب بالنسبة لهم. 

 بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات صارمة لتأمين المعاملات المالية بينك وبين عملائك، فمن خلال منصة سلة، يتم توفير نظام دفع آمن يحمي المعلومات المالية للعملاء ويضمن تنفيذ عمليات الدفع بشكل سلس ومأمون لعملائك.

أيضًا أهم ما يُميز نظام الدفع على منصة سلة هو سرعة إتمام عمليات الدفع، الأمر الذي يشجع عملائك على إتمام عمليات الشراء، مما يزيد من معدل التحويل وكذلك أرباح متجرك الإلكتروني. 

3. الاستفادة من تعدد وسائل الشحن المحلي والدولي 

سواء كنت تستهدف السوق المحلي أو الدولي فإن توفير وسائل شحن متنوعة وفعّالة على منصة سلة يُعد جزءًا هامًا من تجربة التسوق عبر الإنترنت، كما تُعد أحد العوامل المهمة التي تدعم نجاح متجرك الإلكتروني. في هذا السياق تنفرد منصة سلة بأسطول كبير من وسائل الشحن الدولي والمحلى، يُغطي معظم دول العالم، يُمكنك بكل حرية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من شركات الشحن المحلية والدولية.  مما يجعلك قادر على الوصول بمنتجاتك إلى عملاء من جميع أنحاء العالم، وتلبية احتياجات عملائك المحليين والدوليين بشكل فعال.

أهم ما يوفره لك نظام الشحن عبر منصة سلة هو إمكانية تتبع وإدارة عمليات الشحن بكل سهولة. فيمكنك مراقبة حالة الشحنات، وتقديم تحديثات للعملاء، وتحديد تكلفة الشحن بشكل دقيق.

4. الاستفادة من المرونة في تخصيص متجرك الإلكتروني 

عند انشاء متجر في سله، فإنك ستحصل على الحرية والمرونة الكاملة لتخصيص متجرك الإلكتروني وفقًا لاحتياجاتك الفريدة واحتياجات عملائك، وأيضًا بما يعكس هويتك التجارية باحترافية ويجذب عملائك المحتملين. إليك أبرز الجوانب التي يُمكنك تخصيصها في متجرك الإلكتروني بما يُساهم في نجاح متجرك على سلة:

– تخصيص التصميم الخاص بمتجرك، حيثُ يُمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من القوالب وكذلك تخصيصها من حيثُ الألوان والشعارات الخاصة بعلامتك التجارية والأنماط التي تتناسب مع الهوية البصرية علامتك التجارية.

– أيضًا يُمكنك تعديل أو تغيير الستايل الخاص بصفحات متجرك، بدءًا من الهيكل العام وصولاً إلى تفاصيل الخطوط والألوان.

– يمكنك كذلك تخصيص وسائل الدفع وشحن التي تُناسبك وتناسب احتياجات جمهورك من بين خيارات متعددة لتسهيل عمليات الشراء. 

أيضًا تستطيع بسهولة  تخصيص صفحات المنتجات الخاصة بك بإضافة صور جذابة ووصف مفصل؛ لتقديم تجربة تسوق شاملة لعملائك.

5. إمكانية إدارة المخزون بفاعلية

إدارة المخزون تُعد من أهم الأمور التي تسهم بشكل كبير في نجاح تجارتك عبر الإنترنت، لذلك لابد أن تتم إدارتها بكفاءة واحترافية من أجل تلبية طلبات العملاء في أي وقت وإلا سيتجهوا إلى الشراء من المتاجر المنافسة بالنسبة لك. 

توفر لك منصة سلة العديد من المميزات التي تُساعدك على إدارة المخزون الخاص بك بفعالية، وتتمثل أبرز هذه المميزات فيما يلي:

تسمح لك منصة سلة بتسجيل الكميات المتاحة من المنتجات الخاصة بك بشكل دقيق، حيث يتم تحديث المخزون تلقائيًا عند كل عملية شراء، مما نفاذ مخزون المنتجات بشكل مُفاجئ.

 يمكنك أيضًا من خلال منصة سلة تعيين حدودًا على مستوى المخزون لكل منتج، وعندما تصل الكميات إلى هذه الحدود، ستتلقى إشعارًا من المتجر لتنبيهك بشأن ذلك.

– أيضًا، إذا كنت تدير متاجر متعددة، يمكنك تخصيص مخزونك بحيث يمكن تحديد كميات مختلفة لكل فرع أو فئة من المنتجات.

6. إمكانية إضافة عدد كبير من المنتجات والفروع

يمكنك من خلال انشاء متجر في سله أن تضيف عدد كبير من المنتجات وكذلك الفروع، وإدارتها بشكل فعال بما يُلبي احتياجات عملائك ويساهم في نجاح متجرك الإلكتروني. 

فيُمكنك إضافة المنتجات الخاصة بك بسهولة عبر واجهة سهلة الاستخدام، حيث يمكنك تحديد الفئة وإدخال تفاصيل المنتج مثل الاسم، السعر، الوصف، والصور، وغير ذلك من التفاصيل حول منتجاتك، مع توفير تصفح سلس ومنظم للعملاء، حيث يمكنهم البحث والتصفح بسهولة في مجموعة واسعة من المنتجات.

أيضًا، يُمكنك إنشاء فروع متعددة داخل متجرك، مثل تقسيم المنتجات إلى فئات مختلفة أو تنظيمها وفقًا للعلامات التجارية. يمكنك كذلك تخصيص الفروع بحيث يُمكنك تحديد مخزون مختلف لكل فرع أو إعدادات متنوعة لتلبية متطلبات معينة.

7. وجود باقات متنوعة تُلبي احتياجاتك

أخيرًا، توفر لك منصة سلة باقات متعددة؛ لتتمكن من اختيار ما يُناسبك منها. توجد على المنصة ثلاثة باقات (الباقة الأساسية، الاحترافية، والباقة المتقدمة).

– الباقة الأساسية: تمنحك الوصول إلى مجموعة من المميزات الأساسية التي تساعدك في بناء وتطوير عملك بكفاءة. من خلال هذه الباقة، يمكنك الاستفادة من مميزاتها الأساسية والبدء في تحقيق نجاحك المهني.

– الباقة الاحترافية: إذا كنت تسعى لرفع مستوى عملك والتفوق في مجالك، فإن هذه الباقة المتقدمة هي الخيار المثالي لك. تتضمن ميزات إضافية وأدوات متقدمة لتعزيز فعالية عملك وتحقيق نتائج أفضل.

– الباقة المتقدمة: إذا كنت تبحث عن الحد الأقصى من الأداء والتميز، فإن الباقة المتقدمة تلبي توقعاتك. تقدم لك ميزات متقدمة وإمكانيات فائقة تساعدك على الابتكار والتميز في عالم التجارة الإلكترونية.

 قم بالنقر على هذا الرابط للمزيد من المعلومات حول باقات منصة سلة وللاشتراك في الباقة التي تناسبك وتنسب احتياجات تجارتك.

 ما هي مميزات انشاء متجر في سله من خلال شركة سيو فنون؟

نحن في شركة سيو فنون نتمتع بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل شركات تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية المختلفة، تتمثل أبرز هذه المميزات فيما يلي: 

انشاء متجر في سله
انشاء متجر في سله
  1. فريق متخصص وذو خبرة عالية، قادر على فهم احتياجاتك وأهدافك الفريدة، ومن ثم تصميم المتجر وفقًا لها.
  2. فريق دعم فني نشط ومتكامل، على أتم الاستعداد لخدمتك والإجابة على استفساراتك حل مشكلاتك في أي وقت.
  3. تهيئة متجرك الإلكتروني على سلة لمحركات البحث، وذلك من أجل تعزيز ظهور متجرك في نتائج محركات البحث أمام عملائك المحتملين عندما يبحثون عن منتجات ذات صلة بما تقدمه، مما يؤدي إلى زيادة مبيعاتك وأرباحك.
  4. ربط متجرك الإلكتروني بوسائل دفع متعددة وآمنة، لتمكين عملائك من اختيار وسيلة الدفع الأنسب لهم وتتناسب مع تفضيلاتهم،وبالتالي تحفيزهم على إتمام عمليات الشراء بسرعة وسهولة. 
  5. تكامل متجرك مع شركات شحن محلية ودولية، مما يُمكنك من تلبية احتياجات عملائك في أماكن مختلفة من العالم.
  6. توفير كافة إجراءات الأمان والخصوصية لبياناتك وبيانات عملائك، وذلك من خلال استخدام تحقق من استخدام بروتوكولات أمان مثل SSL/TLS لتشفير البيانات بين المتصفح والخادم، بالإضافة إلى تحديث أنظمة الأمان باستمرار للدفاع عن متجرك من التهديدات الأمنية. 

 

في ختام هذا المقال، فإننا نؤكد على أن انشاء متجر في سله هو أمرًا ضروريًا في الوقت الحالي، حيثُ أصبح الكثير من العملاء يفضلون إتمام عمليات الشراء عبر الإنترنت لما توفره من المزيد من الوقت والمجهود، وبالتالي فإن إمتلاكك لمتجرًا إلكترونيًا يجعلك تصل إلى العديد من العملاء المحتملين في أي وقت ومن أي مكان حول العالم، وبالتالي زيادة مبيعاتك وإيرادتك مقارنةً بطرق التجارة التقليدية.

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *