سيو فنون

ما هي مميزات سلة؟ تعرف على أفضل 9 مميزات

مميزات سلة

منصة سلة تعد واحدة من أبرز وأكبر المنصات السعودية للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، حيث توفر فرصًا استثنائية للتجار والعلامات التجارية لبناء وإدارة متاجر إلكترونية ناجحة. تتعدد مميزات سلة التي تدفعك بالبدء بإنشاء متجرك الإلكتروني عليها، والانتقال بتجارتك إلى عالم مليء بالمبيعات والأرباح. في هذا المقال سنعرض عليك أبرز مميزات سلة، تابع معنا لتعرفها!

9 من أفضل مميزات سلة:

تتعدد مميزات سلة التي جعلتها تضم عشرات الآلاف من العلامات التجارية المحلية والعالمية في وقتنا هذا إلى أن أصبحت من أهم منصات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، دعنا نُلقي نظرة على أبرز هذه المميزات!

1. واجهة مرنة وسهلة التحكم

تنفرد واجهة منصة سلة بمميزات عديدة تجعلها سلسة التحكم، إليك نظرة سريعة على أبرز المميزات التي تتمتع بها واجهة منصة سلة:

– تتميز  واجهة المستخدم على منصة سلة بتجاوبها وسهلة التحكم فيها على مختلف الأجهزة مثل أجهزة الكمبيوتر، الأجهزة اللوحية، وكذلك الهواتف الذكية.

– تتميز منصة سلة بسهولة الاستخدام، حيثُ تتيح لك إمكانية الوصول السريع إلى الأقسام والميزات الرئيسية التي تُمكنك من إدارة متجرك الإلكتروني بكل سهولة.

– أيضًا تتميز  واجهة منصة سلة مرونة كبيرة في تخصيص مظهرها وتصميمها بما يُلبي احتياجاتك بدقة ويعكس هويتك التجارية باحترافية، فيمكنك الاختيار بين العديد القوالب والألوان والخطوط المناسبة لك، أو تصميم متجرك من البداية بما يناسب احتياجات عملك وعملائك.

– كما تتيح لك خيارات تخصيص من أجل تحديد كيفية ظهور منتجاتك وصفحاتك أمام عملائك، فيمكنك تنظيم المنتجات بشكل منظم وفعّال، سواءً كان ذلك وفقًا لتصنيفات معينة أو علامات أو أي عوامل تنظيم أخرى.

– يُمكنك كذلك من خلال منصة سلة تتبع مبيعاتك، وإدارة طلباتك، ومراقبة الأداء العام لمتجرك الإلكتروني بشكل فعّال واحترافي.

2. إمكانية إضافة عدد غير محدود من المنتجات 

من مميزات سلة المهمة جدًا لتجارتك الإلكترونية، هو إمكانية إضافة عدد كبير من منتجاتك بدون وجود أي قيود على ذلك. بالتالي، يساعدك ذلك على توسيع نطاق منتجاتك الموجودة على متجرك الإلكتروني على منصة سلة وتحديث المخزون بشكل دوري دون الحاجة إلى القلق بشأن حدود السعة.

كما أنه تتيح لك هذه الميزة أيضًا تحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائك، حيثُ أنك بتوفير مجموعة كبيرة من المنتجات على متجرك الإلكتروني، فإنه يُمكنك تلبية احتياجات عملائك المتنوعة وتحفيزهم لاكتشاف المزيد عنها وإتمام عمليات الشراء.

3. إمكانية التكامل مع وسائل دفع متعددة وآمنة

أيضًا من مميزات سلة هو إمكانية تكاملها مع وسائل دفع متعددة،  مما يُتيح لعملائك اختيار طريقة الدفع التي تتناسب معه بشكل أفضل. كذلك توفر لك إمكانية استقبال المدفوعات من أكثر من 79 دولة من مختلفة أنحاء العالم. 

تضمن منصة سلة لك ولعملائك مستوى عالٍ من الحماية والأمان لجميع  معملاتكم المالية، أيضًا من مميزات سلة في عمليات الدفع هو أنها تتيح لك تحصيل مدفوعاتك بسرعة أي بعد مرور 24 ساعة فقط من إتمام عمليات الشراء لعملائك. كما تتيح استقبال المدفوعات من أكثر من 79 دولة حول العالم. 

4. دعم فني مميز 

أيضًا من مميزات سلة هو حرصها على توفير فريق دعم فني احترافي على أتم الاستعداد للرد على استفساراتك وحل مشكلاتك في أي وقت. سواء كنت تواجه مشكلة فنية طارئة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في تحسين تكوين المتجر، يقدم الدعم الفني المتخصص الإرشاد السريع لتقديم الحلول الفعالة.

أيضًا يقوم فريق الدعم الخاص بمنصة سلة  بتوفير التحديثات المستمرة الخاصة بالمنصة وإضافة مميزات سلة الجديدة. كما أنه قد تُقدم لك المنصة دورات تدريبية للتأكد من أنك على دراية كاملة بكل جديد حول المنصة، مما يسهم في تحسين إدارتك للمتجر.

مميزات سلة
مميزات سلة

5. الربط مع شركات شحن محلية ودولية

من مميزات سلة التي تنفرد بها عن العديد من منصات التجارة الإلكترونية الأخرى، هو أنها توفر أسطول شحن متكامل، مما يتيح لك تنظيم عمليات الشحن بكفاءة وفعالية. يُسهم هذا في تقديم خدمة متميزة لعملائك وتلبية توقعاتهم بفعالية.

توفر المنصة خيارات شحن متعددة، مما يتيح لعملائك اختيار الخدمة التي تناسب احتياجاتهم بشكل دقيق. كما تتيح لك إمكانية ربط متجرك بأكثر من 100 شركة شحن بكل سهولة، دون الحاجة إلى إجراءات معقدة.  كذلك تقدم سلة أيضًا حلولًا لوجستية مخصصة تتناسب مع جميع أنواع المنتجات، مما يضمن وصول منتجاتك بأمان وفعالية إلى عملائك.

شاهد أيضًا: طريقة تصميم موقع سلة احترافي… تعرف على الشروط الضرورية!

6. تعدد اللغات 

يُعد تعدد اللغات أحد أفضل مميزات سلة، حيث أن توفير هذه الميزة على منصة سلة يعني أنه بإمكانك أن تصل بتجارتك وخدماتك إلى جمهور عالمي. كما أنه بفضل دعم منصة سلة لأكثر من 40 لغة، يجعل من السهل عليك التواصل مع عملائك حول العالم، مما يعزز من فهم العملاء لمنتجاتك وخدماتك، ويجعل تجربة التسوق من خلال متجرك الإلكتروني أكثر سهولة وسلاسة.

أيضًا بتوفير متجرك الإلكتروني بلغات متعددة، فإنك ستتمكن من بناء المصداقية والثقة مع عملائك من أكثر من بلد حول العالم، حيثُ يشعرون بالراحة عندما يجدون محتوى متحرك الإلكتروني متوفر بلغتهم الأم.

7.  إدارة المخزون والمنتجات بسهولة

تُعتبر  إدارة المخزون والمنتجات باحترافية من الأمور الهامة جدًا في التجارة الإلكترونية ولكنها في ذات الوقت تتطلب الكثير من الوقت والمجهود، ولكن لحسن حظك أنه يوفر تصميم سلة واجهة سهلة الاستخدام لإدارة المخزون والمنتجات. بالتالي، يمكنك إضافة وتعديل وحذف المنتجات، وتحديد الكميات المتاحة، وتحديد الأسعار، وتحديد خيارات التخصيص إن وجدت، وغير ذلك من الأمور الأخرى.

8. توفير نظام تقييمات ومراجعات

إحدى مميزات سلة البارزة هي إمكانية تقييم المنتجات وترك المراجعات من قبل عملائك. الأمر الذي يتيح للعملاء التعبير عن آرائهم حول مدى جودة منتجاتك، مما يوفر للزوار تكوين نظرة صحيحة حول منتجاتك. أيضًا تحتوي هذه المراجعات والتقييمات على معلومات قيمة يمكن أن تساعد العملاء الآخرين في فهم مميزات منتجاتك وعيوبها، مما يساعدهم في اتخاذ قرار شراء صحيحة.

9. توفير الأمان والخصوصية لك ولعملائك

أخيرًا من مميزات سلة التي تنفرد بها عن العديد من منصات التجارة الإلكترونية، هو أنها تحرص على توفير كافة معايير الأمان، من خلال توفير شهادات الأمان (SSL) على منصة سلة، مما يدل  على أن متجرك الإلكتروني آمن وموثوق، و عطي العملاء الثقة للعملاء مشاركة معلوماتهم الشخصية والمالية معك.

كما تقوم منصة سلة بتوفير كافة معايير الخصوصية والحماية لك ولعملائك باستخدام بروتوكولات التشفير المتقدمة، وذلك بتشفير البيانات المرسلة بين متجرك الإلكتروني وبين عملائك، مما يوفر الأمان والحماية لكافة المعلومات الحساسة من الوصول غير المصرح به من قبل الآخرين.

كذلك تهتم المنصة بتوفير إجراءات صارمة لتأمين كافة المعاملات المالية بينك وبين عملائك، من خلال استخدام تقنيات التشفير لحماية تفاصيل البطاقة وضمان سرية المعاملات للعملاء. أخيرًا، تهتم المنصة بتحديث إجراءات الأمان لمواجهة تحديات الأمان المتغيرة، وذلك لحماية متجرك الإلكتروني من التهديدات الإلكترونية المتقدمة.

هذه باختصار أبرز مميزات سلة التي تساعدك على المنافسة في عالم التجارة الإلكترونية بثقة وكفاءة عالية.

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *