سيو فنون

أبرز مميزات باقات سلة 1445 هـ

مميزات باقات سلة

مميزات باقات سلة كثيرة جدًا، حيثُ توفر منصة سلة ثلاثة باقات مختلفة وتتمتع كل باقة منهم بالعديد من المميزات التي تساعد على نجاح نشاطك التجاري على الإنترنت.

في هذا المقال سنقوم بتسليط الضوء على مميزات باقات سلة، وأهم الاعتبارات التي يجب أن تضعها في ذهنك قبل أن تختار بين باقات متجر سلة المختلفة، أكمل القراءة لتعرف كل ذلك!

ما هي منصة سلة؟

عندما يتعلق الأمر بإنشاء متجر إلكتروني ناجح، فإن اختيار منصة التجارة الإلكترونية المناسبة يلعب دورًا حاسمًا. ومن بين منصات التجارة الإلكترونية المتاحة، تبرز منصة “سلة” (Salla) كواحدة من أفضل المنصات التي توفر حلول شاملة ومتميزة في عالم التجارة الإلكترونية. تُعتبر منصة سلة منصة سعودي رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط، واستطاعت مميزات باقات سلة أن تجذب عشرات الآلاف من العلامات التجارية المحلية وكذلك العالمية للانضمام إليها.

تدعم المنصة مجموعة متنوعة من القطاعات، تشمل متاجر التجزئة، قطاع الجملة، المطاعم والمقاهي، الجمعيات الخيرية، وكذلك تقديم الخدمات المختلفة. فأيًا كان مجال نشاطك، فإن منصة سلة هي الاختيار الأمثل لك. 

ما هي مميزات منصة سلة؟

تمتلك منصة سلة العديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا لك إذا كنت تريد تحقيق النجاح لنشاطك التجاري على الإنترنت، إليك أبرز المميزات التي تنفرد بها منصة سلة:

مميزات باقات سلة
مميزات باقات سلة, باقات سلة, منصة سلة, تجارة إلكترونية

1. ربط متجرك بالعديد من وسائل الدفع الآمنة

تتيح لك منصة سلة إمكانية التكامل مع مختلف وسائل الدفع مثل:  التحويل البنكي، الدفع عند الاستلام، البطاقات الائتمانية، PayPal، STC pay، Apple pay، تابي، تمارا، إلخ. هذا من شأنه أن يُسهل على عملائك اختيار الطريقة التي تناسبهم بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك هذه السلة استقبال المدفوعات من أكثر من 79 دولة حول العالم، بالتالي يمكنك تسهيل عمليات التحصيل وتوسيع نطاق عملك على مستوى عالمي. كما يُمكنك استلام المدفوعات خلال 24 ساعة فقط من اكتمال عمليات الشراء من قبل عملائك.

2. الربط من أكثر من 100 شركة شحن محلية ودولية

 تتيح لك منصة سلة ربط متجرك بأكثر من 100 شركة شحن محلية ودولية بسهولة، ودون الحاجة إلى إجراءات معقدة. تقدم سلة أيضًا حلولًا لوجستية مخصصة لك،  وبما يتناسب مع جميع أنواع المنتجات، مما يضمن وصول منتجاتك بأمان وفعالية إلى عملائك.

3. دعم أكثر من 40 لغة

تدعم منصة سلة أكثر من 40 لغة عالمية، هذا يجعل من السهل عليك الوصول إلى جمهور عالمي والتواصل مع عملائك حول العالم. 

4. توفير الأمان والخصوصية

تعمل منصة سلة على توفير شهادات الأمان (SSL)، مما يُعطي عملائك الثقة للعملاء مشاركة بياناتهم الشخصية والمالية معك. أيضًا تقوم المنصة بتشفير البيانات المرسلة بين متجرك الإلكتروني وبين عملائك، مما يوفر الأمان والحماية لكافة المعلومات الحساسة.

5. إدارة المخزون بكفاءة واحترافية

تتيح لك منصة سلة الأدوات اللازمة لإدارة مخزون متجرك، فيمكنك إضافة وتعديل وحذف المنتجات، وتحديد الكميات المتاحة، وتحديد الأسعار، وتحديد خيارات التخصيص إن وجدت، وغير ذلك من الأمور الأخرى.

هذه باختصار أبرز مميزات سلة، وفيما يلي سنعرض عليك أبرز  مميزات باقات سلة، تابع معنا!

ما هي مميزات باقات سلة؟

توفر منصة سلة باقات متنوعة تلبي احتياجات مختلف المتاجر الإلكترونية، وهما (الباقة الأساسية، الباقة المتقدمة، والباقة الاحترافية)، وفيما يلي سنعرض بعض المميزات البارزة لباقات منصة سلة:

أولًا: مميزات باقات سلة الأساسية

تتمتع باقة سلة الأساسية أو المجانية بالعديد من المميزات التي تجعلها مثالية لأصحاب المشروعات الصغيرة الذين يرغبون في بدء نشاطهم التجاري على الإنترنت دون تحمل المزيد من التكاليف الإضافية، وتتمثل مميزات باقات سلة الأساسية فيما يلي:

– إمكانية إضافة عدد غير محدود من المنتجات في متجرك، مما يسهم في توسيع نطاق نشاطك التجاري.

– إمكانية استقبال طلبات لا محدودة.

– عدم وجود عمولة على المبيعات، مما يُساهم بشكل كبير في زيادة أرباحك.

– إمكانية الوصول إلى بوليصات شحن سلة المخفضة؛ لتحسين تكلفة شحن منتجاتك.

– توفير خيارات دفع متعددة لعملاء متجرك الإلكتروني، بما في ذلك التحويل البنكي والدفع عند الاستلام.

– استخدام كوبونات الخصم لجذب المزيد من العملاء وتعزيز المبيعات.

– استخدام مجموعة متنوعة من خيارات الشحن، بما في ذلك سبل، سمسا، Aramex، DHL.

– توفير شهادة SSL لتأمين بيانات متجرك الإلكتروني وبيانات عملائك.

– إمكانية إدارة مخزونك بفعالية؛ لتلبية احتياجات عملائك بسلاسة.

ثانيًا: مميزات باقات سلة المُتقدمة

باقة سلة المتقدمة أو ما يُطلق عليها سلة بلس، تبلغ قيمة الاشتراك الشهري في هذه الباقة حوالي 99 ريال سعودي، تشتمل على مميزات باقة سلة الأساسية أو المجانية، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى المتقدمة، وتشمل ما يلي:

  1. توفير مزايا تسويقية متقدمة مقارنةً بالباقة الأساسية، مثل إمكانية إنشاء وتوزيع كوبونات الخصم لعملائك، واستهداف سلات التسوق التي تركها العملاء دون إتمام عملية الشراء، وإطلاق عروض خاصة وتخفيضات محدودة الفترة، مما يساهم ذلك في جذب العملاء المحتملين والاحتفاظ بالعملاء الحاليين، مما يؤدي إلى زيادة المبيعات والإيرادات لمتجرك الإلكتروني على منصة سلة.
  2. توفير تسهيلات متقدمة في عمليات، مثل إمكانية ربط متجرك الإلكتروني على سلة مع أكثر من 100 شركة شحن محلية ودولية مثل سبل، سمسا، Aramex، DHL. كما يتيح لك إضافة طرق شحن مُخصصة لك، وتحديد مؤشر الشحن المجاني. كما توفر الباقة المتقدمة بوليصات الشحن المخفضة، مما يتيح لك توفير خيارات شحن متنوعة بأسعار منخفضة لعملائك.
  1. توفر الباقة المتقدمة ربطًا مع وسائل الدفع المختلفة، مثل التحويل البنكي، الدفع عند الاستلام، البطاقات الائتمانية، PayPal، STC pay، Apple pay، تابي، تمارا، Spotii، وكاشو.
  2. تقدم الباقة المتقدمة أدوات رصد وتحليل متقدمة لأداء متجرك ومبيعاتك، مما يسمح لك بفهم احتياجات وتفضيلات عملائك من خلال تقارير مفصلة.
  3. كما أنه تتيح لك الباقة المتقدمة على منصة سلة إمكانية إضافة عدد غير محدود من المنتجات وتلقي لا محدود  من الطلبات بدون قيود، كذلك لا تتم فرض أي عمولة على المبيعات التي تتم عبر متجرك الإلكتروني. يُمكنك أيضًا بيع أي نوع من المنتجات عبر متجرك الإلكتروني، سواء كانت مادية أو رقمية أو خدمات.

ثالثًا: مميزات باقات سلة الاحترافية

باقة سلة الاحترافية أو ما يُطلق عليها سلة برو، وتشمل قيمة الاشتراك الشهري في باقة سلة برو حوالي 299 ريال سعودي. تشتمل باقة سلة برو على مميزات باقات سلة الأساسية والاحترافية، بالإضافة إلى مميزات أخرى. تعتبر هذه الباقة مثالية لأصحاب المتاجر الإلكترونية المتوسطة والكبيرة الحجم.  تشمل مميزات باقات سلة الاحترافية ما يلي: 

– الاستفادة من وسائل دفع عديدة ومتنوعة، حيثُ تقدم الباقة الاحترافية وسائل دفع متنوعة مثل التحويل البنكي، الدفع عند الاستلام، البطاقات الائتمانية، PayPal، STC pay، Apple pay، Spotii، تابي، تمارا، وكاشو.

– أيضًا تتيح لك الباقة الاحترافية إضافة عدد لا محدود من المنتجات واستقبال طلبات عملائك دون فرض أي عمولة على المبيعات، مما يُعزز من أرباح متجرك الإلكتروني على سلة. 

– تشمل الباقة الاحترافية حلولًا تسويقية مبتكرة مثل كوبونات التخفيض، حملات التسويق عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني، وإعادة استهداف السلال المتروكة، وتحسين تصنيف متجرك الإلكتروني بالنسبة إلى محركات البحث SEO.

– يمكنك ربط متجرك الإلكتروني على منصة سلة بأكثر من 100 شركة شحن محلية ودولية مثل سبل، سمسا، Aramex، DHL، مع إمكانية إضافة طرق شحن مخصصة لتلبية احتياجاتك واحتياجات عملائك.

– تتيح الباقة الاحترافية ميزات متقدمة لإدارة متجرك الإلكتروني مثل تجميد الاشتراك السنوي، حجز رابط دومين خاص، إنشاء تطبيق لمتجرك على منصات Android و iOS (بتكلفة إضافية).

– يمكنك ربط متجرك بتطبيقات مختلفة مثل تطبيقات المحادثة، البريد الإلكتروني، الموقع الجغرافي، الرسائل النصية، وكذلك التطبيقات المحاسبية.

– تتيح لك الباقة الاحترافية تخصيص ثيم متجرك بحرية كاملة، وتوفير مرونة في اختيار التصميم الذي يعكس هوية علامتك التجارية بشكل احترافي، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص التصميم باستخدام Custom CSS & JS.

هذه باختصار أبرز مميزات باقات سلة، لكن يجب أن تضع في اعتبارك قبل اختيار أي من باقات متجر سلة عددًا من المعايير مثل: ميزانيتك، احتياجاتك، وكذلك المميزات المتاحة في كل باقة.

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *