سيو فنون

كورس سيو اليوتيوب ، و4 أسرار لابد معرفتها 

كورس سيو اليوتيوب

 

يعتبر كورس سيو اليوتيوب  YouTube SEO course أو دورة سيو اليوتيوب واحدة من العناصر الهامة الضرورية بالنسبة لاقتحام مجال اليوتيوب.

 

حيث يتعين عليك معرفة أن عملية القيام بتحسين الفيديوهات لمحركات البحث شيء قيم يمكنك من الحصول على العديد من الزوار وكذلك المشاهدات المجانية عن طريق محرك البحث الخاص بيوتيوب أو غيره من محركات البحث الخارجية من أمثال بينج وياهو وجوجل وغيرهم.

 

ولماذا قد تتجاهل أحد المصادر الهامة والمجانية للمشاهدات عن عمد؟

 

أهمية كورس سيو اليوتيوب

 

إذ أنك عند تعلم السيو يمكنك بسهولة إدراك أن سيو اليوتيوب هو الوسيلة التسويقية المثلى في سبيل تصدر مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع يوتيوب بشكل مجاني وهذا لا يعزى فقط إلى أن يوتيوب هو موقع عملاق للفيديوهات ولكنه يعتبر محرك البحث رقم ٢ عالميا بعد جوجل من حيث عمليات البحث الشهرية .

 

ولذلك إذا كنت مبتدئا فإن كورس سيو اليوتيوب يعتبر ضرورة واجبة من أجل إجراء سيو يوتيوب قوي وناجح يحقق التصدر لمقاطعك، ويزيد من نسب مشاهداتك وأرباحك.

 

أسرار سيو اليوتيوب

 

يمكن القول وفق كورس سيو اليوتيوب أن عملية تحسين محركات بحث يوتيوب تتنقسمتضمن على مجموعة من الأسرار التي تتجلى من ايضاح انقسامها  إلى مجموعة من الأقسام وهي:

 

١. الكلمات الرئيسية/ المفتاحية

 

ومن الجدير بالذكر أن كلمات اليوتيوب المفتاحية، هي ذاتها المفردات التي يقوم المستخدم بكتابتها  على محرك بحث يوتيوب بهدف الوصول إلى أحد الأمور.

 

 ويمكن السيو اليوتيوب التمكن من أن يضمن وصولهم إلى الهدف المراد مثل الحصول على حلقات كورس سيو اليوتيوب مجانا أو   من أجل تعلم معايير وأهداف شيء ما أو خطوات رفع مقطع معين من خلال أحد القنوات.

 

 فذلك الأمر مختلف تماما من مستخدم لآخر ومن مجال لمجال فالعوامل شتى والمحتوى متباين، الدرس واضح، والهدف المنشود من كل هذا هو التمكن من الإمساك بكلمات البحث الملائمة للفيديو الخاص بك في يوتيوب ، إلا أنه  كيف يمكنك الحصول على كورس سيو اليوتيوب من فعل هذا ؟ 

 

 العملية في غاية السهولة

 

حتى تستطيع العثور على الكلمات المناسبة للمقطع الخاص بك، يتطلب الأمر منك البدء في عمل بحث وافي عن الموضوع باستخدام إقتراحات يوتيوب التي يطرحها عليك.

 

كما بإمكانك اللجوء إلى الاستعانة بأدوات تحسين سيو اليوتيوب المختلفة المدفوعة والمجانية ، والقادرة على تقديم الإفادة اللازمة لك ويمكنك تعلم كيفية التعامل معها أيضا من خلال كورس سيو اليوتيوب .

 

٢. عنوان المقطع

 

وما أن تتمكن من الإمساك بالكلمة المفتاحية الملائمة بالنسبة للفيديو المناسب على يوتيوب،  يتطلب الأمر منك القيام بتضمينها في العنوان الرئيس للفيديو وتعتبر بداية هذا العنوان هي امثل المواضع لذلك حتى تسهم بذلك في جعل هذا العنوان مقروء على نحو جيد، وملائن لعملية البحث.

 

 ويتضح من خلال كورس سيو اليوتيوب أن الهدف من هذا  قيادة محركات البحث إلى فهم محتوى الفيديو الخاص بك في يوتيوب.

 

وننصحك وضع الكلمة المفتاحية في العنوان بشكل طبيعي وجذاب لا يثير  إزعاج القراء، وتذكر انه عليك الالتزام بعدد الحروف المحددة لعنوان فيديو اليوتيوب والا سوف تتولى المنصة هذه المهمة نيابة عنك وتقوم بقص عنوانك تلقائيا ليناسب ذلك الشرط.

كورس سيو اليوتيوب
دورة سيو اليوتيوب، أسرار سيو اليوتيوب، تصدر نتائج البحث يوتيوب، تعلم اليوتيوب

٣. الوصف الخاص بالفيديو

 

وطبقًا ل كورس سيو اليوتيوب فإن وصف المقطع أو الفيديو الخاص بك على يوتيوب يتشابه إلى حد كبير مع وصف المنتجات التي تقوم بشرائها فمن المستبعد تماما توقع  قيام محركات البحث بنشر مقاطع فيديو غير واضحة المعالم أو تتعدى على قوانين سيو اليوتيوب المحددة.

 

ويمكن القول أن الكلمات والتعبيرات الموجودة داخل الوصف تقوم بشرح وتقديم فكرة عامة حول ما يتم تقديمه ضمن المقطع الخاص بك المقرر نشره على يوتيوب.

 

الصياغة الوصف بصورة نموذجية يتعين التفكير في المعلومات المرغوب في مشاركتها حول الفيديو وتوضيح أوجه الاستفادة من هذه المقاطع مع الحرص على تضمين الكلمات الدلالية بصورة طبيعية إلى جانب تضمين روابط محتوى من الموقع الإلكتروني الخاص بك سعيا في تطبيق ما يحبه يوتيوب من أجل التفوق على المنافسين.

 

٤. الكلمات الدلالية 

 

تعد  الكلمات الدلالية أو التاجات من الخطوات الهامة من أجل سيو اليوتيوب وتحسين محركات البحث ، إذ يمكن  اعتبارها بمثابة  ميزة إضافية تتيحها منصة يوتيوب إلى جانب أنها من أقوى وأكثر استراتيجيات سيو اليوتيوب فعالية، والتي من خلالها يمكن الترويج لفيديوهات قناتك  على يوتيوب بصورة مجانية وهذه ميزة سيو اليوتيوب كما يقوم كورس سيو اليوتيوب بتوضيحها.

 

إذ تقوم الكلمات الدلالية برسم فكرة سريعة الخوارزميات حول ما يتناوله المقطع الخاص بك على يوتيوب،كما أن التاجات المضافة تتهم يوتيوب باقتراح الفيديو الخاص بك   للأشخاص الباحثين على هذه التاجات.

 

فالالتزام بسيو يوتيوب ممتاز واتقان تحسين نتائج البحث يمكنه المساعدة في تصدر نتائج البحث يوتيوب أو على جوجل وحصوله على مشاهدات أعلى تسهم في تحقيق أهدافه المنشودة.

 

الخلاصة

 

لابد وأنك الآن أصبحت تعي جيدا أهمية كورس سيو اليوتيوب  او تعلم اليوتيوب بشكل عام والطرق المثالية لجذب الجمهور وفق معايير محركات البحث من أجل الوصول إلى النتائج المنشودة مع الالتزام  بتعليمات يوتيوب.

 

في سبيل بناء استراتيجية تسويقية متينة  تحقق لك تصدر نتائج البحث في يوتيوب والحصول على  أفضل النتائج لقناتك، وجلب مزيد من المشاهدات وفق أبرز معايير و تقنيات كلا من جوجل ويوتيوب.

 

 فضلا اليوتيوب اليوم يعتبر من بين الأشياء الأساسية وليس مجرد رفاهية يمكن الاستغناء عنها.

 

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *