سيو فنون

سلة SEO: معلومات ترغب في معرفتها لتحسين متجرك

سلة SEO

لزيادة فرصة ظهور متجرك في محركات البحث سلة SEO ، فاعلم أنك بحاجة إلى أن تتبع نهج قوي يُمكنك بكل سهولة من الظهر في نتائج محركات البحث الأولى.

ولعلمنا بأن تحسين محركات البحث سلة SEO  من أكثر الأشياء التي يبحث عنها العديد من أصحاب المتاجر الإلكترونية المُنشأة سواء أكانت حديثًا أو قديمًا على منصة سلة، وقبل البدء في الحديث والخوض في تفاصيل الموضوع علينا إخبارك بأن أكثر من مليار شخص يوميًا يقوم بالبحث على محركات جوجل في مختلف المواضيع والأحداث والأخبار!

وبما أنك مهتم بالقراءة في هذا الموضوع، سنتناول معك في هذا المقال الحديث عن: 

  • ما هو الـ SEO؟ 
  • كيف تحسن من ظهورك على محركات البحث سلة SEO ؟ 
  • ما هي استراتيجية المحتوى المناسبة لتحسين محركات البحث في سلة؟
  • كيف نُساعدك في شركة سيو فنون في تحسين محركات البحث الخاصة بك في سلة؟

ما هو الـ SEO؟ 

السيو هو مصطلح مبتكر اختصارًا لمصطلح Search Engine Optimization، والذي يعني تحسين عملية البحث ومركز الموقع في نتائج البحث، والتركيز على ضبط المحتوى للظهور في عمليات ونتائج البحث الأولى، وذلك لاستقطاب أكبر عدد من الزيارات المجانية لتحقيق الأهداف التسويقية.

عن طريق بعض الكلمات المفتاحية التي يكتبها المستخدم أو من يبحث عن شئ معين، يتم كتابتها في المقال بطريقة معينة لتخدم المحتوى الخاص بك وتجعله يتصدر نتائج البحث الأولى، فـ مثلاً إذا كنت تعرض منتجاتك على منصة سلة فأنت بحاجة إلى تحسين محركات البحث سلة SEO  للوصول إلى عملائك المهتمين والفئات المستهدفة الحقيقية بكل سهولة.

وتبعًا لإحصائيات موقع World Wide Web Size فإن أعداد المواقع الجديدة التي تظهر على الإنترنت تتزايد يوميًأ بأعداد مهولة كل لحظة، وحاليًا عدد صفحات الويب المُفهرسة على محركات البحث تتعدى الـ 50 بليون صفحة ويب.

وبالتالي دون وجود محركات البحث سيصبح العثور عليك وظهورك وسط هذا الكم الهائل من المنافسين في المتاجر ك ـمتجر سلة مثلاً أصعب من العثور على إبرة في كومة قش، بالإضافة إلى الكم الهائل من المعلومات الموجودة التي ستجعل من ظهورك مهمة تكاد تكون مستحيلة، وبالتالي فأنت بحاجة إلى سلة SEO  لتحسين ظهورك.

كيف تحسن من ظهورك على محركات البحث سلة SEO ؟ 

إذا كنت من مستخدمى منصة سلة فإن تحسين محركات البحث يتطلب مجموعة من الخطوات التي بفضلها يمكنك زيادة مبيعاتك وارباحك بطريقة فعّالة وناجحة، و هي عبارة عن:

  1. اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة لإضافة عنوان ووصف لمتجرك مناسب ومتوافق مع سلة SEO  ، ومرتبط بما يقوم العميل بالبحث عنه وإدراجه في محركات البحث.
  2. اكتب عنوان مناسب لمتجرك، بشرط أن يكون موجز ويحتوي على الكلمة الرئيسية وفي حدود 60 حرف أو أقل.
  3. اكتب وصف جذاب لمتجرك، وتأكد من أنه متوافق مع تحسين محركات البحث سلة SEO  ، ويحتوي على معلومات مختصرة ومحفزة للنقر على صفحة متجرك وتتضمن الكلمات الرئيسية، ولا يتعدى الوصف الـ 160 حرف، لتجنب اقتطاعه عند ظهوره في صفحات النتائج، ويشرح ما يميز متجرك ومنتجاتك عن المنافسين بشكل واضح.
  4.  تحسين سلة SEO  الداخلي لتقديم محتوى جذاب احترافي و تجربة مستخدم جيدة، وذلك من خلال كتابة وصف جيد لمتجرك يصف الخدمات والمنتجات التي تبيعها، وتؤثر في قرارات الشراء لدى العملاء، ويحتوي على الكلمات والمرادفات الرئيسية مع التركيز على الفوائد أكثر من المميزات والبعد عن الحشو والتكرار، وألا يقل الوصف عن 300 كلمة.
  5. استخدم صور وفيديوهات عالية الجودة لعرض منتجاتك بتفاصيل أكثر وضوحًا، مع ضغط الصور وتقليل حجمها للتحسين من سرعة الصفحة وجودتها.
  6. تحسين الروابط الداخلية للمتجر، وذلك للتحسين من سلة SEO   إما عن طريق ربط المنتجات ببعضها البعض، مع إضافة منتجات متعلقة بالمنتج ووصفه.
  7. التحسين من سرعة المتجر، للتحسين من تجربة المستخدم وضمان الحصول على المزيد من التحويلات والمبيعات.
  8. العمل على تحسين وزيادة الروابط الخارجية للمتجر، وذلك للمساعدة في رفع ترتيبك في نتائج البحث، عن طريق إصلاح الروابط المكسورة والمعطوبة، النشر على منصات التواصل الاجتماعي، وربط الموقع والكلمات المفتاحية الرئيسية المهمة.

ما هي استراتيجية المحتوى المناسبة لتحسين محركات البحث في سلة؟

بالإضافة إلى إن تحسين محركات البحث يساعد على بناء الثقة، والتعزيز من بناء الثقة بين المستخدمين والعلامة التجارية، فإن سلة SEO  فرصة وعامل مهم جدًا للتحسين من الظهور في نتائج البحث الأولى بطريقة مجانية وطبيعية، وزيادة عدد  الزوار إلى الموقع الإلكتروني مما يرفع من المبيعات والأرباح.

وعلاوة على ذلك، فإن استخدام تقنيات SEO تجعل من تجربة المستخدم أكثر سهولة وملاءمة للمستخدمين، مما يزيد من ولائهم للعلامة التجارية، وفرص ارتباطهم بها بشكل أكبر.

وتشمل استراتيجية تحسين محركات البحث في المحتوى ما يلي:

  1. البحث عن الكلمات المفتاحية التي يستخدمها الزوار والتركيز على إضافتها بكثرة في المحتوى بما يتماشى مع الأهداف والرؤية العامة للموقع والعلامة التجارية والمنتجات المراد تحسين الـ سلة SEO  الخاص بها.
  2. إضافة محتوى جيد بصيغة وطريقة كتابة جذابة وذو قيمة للعميل، ومتوافق مع محركات البحث مع تجنب أخذ المحتوى بصيغة النسخ واللصق من مواقع أخرى.
  3. التركيز عن العناوين الجذابة والمختصرة العبرة عن المحتوى أو المنتج المُقدم ويحتوي بشكل أساسي على الكلمات المفتاحية.
  4. التحسين من الهيكل العام للموقع لكي يكون سهل الاستخدام وسريع الاستجابة، وذلك لتأثيره الكبير على حصول المًستخدم على تجربة احترافية، وتصنيف محركات البحث لموقعك.
  5. الحرص على التحديث الدوري للمحتوى، وذلك بإضافة محتوى جديد وحصري للموقع الخاص بك، لزيادة جاذبية الموقع وترتيبه في محركات البحث الخاصة بـ سلة SEO.

سلة SEO

كيف نُساعدك في شركة سيو فنون في تحسين محركات البحث الخاصة بك في سلة؟

إذا كنت ترغب في تحسين ترتيبك في محركات البحث سلة SEO ؟ وتريد تحقيق المزيد والمزيد من المبيعات؟

فإننا في شركة سيو فنون تقدم لك خدمات تحسين محركات البحث الفعّالة والمتكاملة التي تساعدك في الوصول إلى جمهورك المُستهدف بكل سهولة، بالإضافة إلى زيادة عدد الزيارات بشكل ملحوظ جدًا، وتحسين تجربة المستخدم وسرعة التحميل والوصول إلى الموقع.

ونقدم لك أيضًا، خدمات وضع استراتيجية سلة SEO  تحتوي على الكلمات المفتاحية والرئيسية التي يبحث عنها عملائك المهتمين باستمرار، كما نقوم بتقديم خدمات إدارة وكتابة المحتوى الجذاب والفعّال، وتحليل السوق وسلوك المستهلك للتطوير من خطط المحتوى بشكل أكثر احترافية.

ومن خلال خدماتنا في بناء الروابط الداخلية والخارجية، والتحسين من السيو التقني، نجعل موقعك يتصدر نتائج البحث بشكل أكبر ونزيد من معدل الزيارات والتحويلات.

ومما سبق نستنتج أن تحسين محركات البحث إجراء مهم جدًا لا يمكن إنكار أهميته في الارتقاء وزيادة الوعي وتعزيز علاقة العملاء بالعلامة التجارية، ولكن العملية تتطلب خبرة ومهارة ومعرفة عالية للوصول للنتائج المرجوة بنجاح.

لذلك، اتصل بنا في شركة سيو فنون للحصول على خدمات تحسين محركات البحث المتميزة والمخصصة لتلبية احتياجات عملك في تحسين محركات البحث سلة SEO ، وتحقيق أفضل النتائج. 

نحن هنا لمساعدتك في تحسين تجربة العملاء وزيادة الإيرادات، فلا تتردد في الاتصال بنا الآن!

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *