سيو فنون

خبير سيو|ما الذي يجيب أن يتمتع به؟

خبير سيو

تحسين نتائج محركات البحث والعمل على تصدير الموقع في النتائج الأولى عند البحث من قبل الزائر، والوصول للعملاء المستهدفين من الخدمة المقدمة، أحد طرق التسويق الإلكتروني، والذي سنتعرف على طرقه المختلفة بمقالنا التالي، وما القواعد التي يتبعها خبير سيو، لتصدر نتائج البحث، وخدمات شركة سيو فنون، التي تقدمها لعملائها المختلفين.

ما طرق التسويق الإلكتروني ؟

هناك العديد من طرق التسويق الإلكتروني، ومن بينها:

  1. الإعلانات المدفوعة: من خلال استخدام خدمات الإعلانات المدفوعة مثل Google Ads أو Facebook Ads، يمكن للشركات عرض إعلاناتها للجمهور المستهدف بشكل فعال.
  2. التسويق عبر محركات البحث: باستخدام تقنيات السيو والكلمات الرئيسية المناسبة، يمكن لشركة سيو فنون من خلال سيو فنون؛  تحسين ترتيب موقعها في نتائج محركات البحث وجذب الجمهور المستهدف.
  3. التسويق عبر التواصل الاجتماعي: باستخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وTwitter وInstagram، يمكن للشركات التفاعل مع الجمهور والترويج لمنتجاتها وخدماتها.
  4. البريد الإلكتروني: يمكن للشركات إرسال رسائل بريدية إلكترونية إلى العملاء الحاليين والمحتملين، وذلك للترويج للعروض الخاصة والمنتجات الجديدة.
  5. التسويق بالمحتوى: يمكن للشركات إنشاء محتوى جيد ومفيد للمستخدمين، وذلك لجذب الجمهور وزيادة المبيعات.
  6. التسويق بالفيديو: يمكن للشركات إنشاء مقاطع فيديو ترويجية للمنتجات والخدمات، ونشرها على منصات الفيديو مثل YouTube وVimeo.
  7. التسويق بالبودكاست: يمكن للشركات إنشاء بودكاستات ترويجية للمنتجات والخدمات، ونشرها على منصات البودكاست.
  8. التسويق عبر الرسائل النصية: يمكن للشركات إرسال رسائل نصية إلى العملاء الحاليين والمحتملين، وذلك للترويج للعروض الخاصة والمنتجات الجديدة.
  9. التسويق بالتعاون مع مدونين ومؤثرين: يمكن للشركات العمل مع مدونين ومؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لتسويق المنتجات والخدمات للجمهور المستهدف.
  10. التسويق بالخدمات المحلية: يمكن للشركات استخدام خدمات التسويق المحلية مثل Google My Business و Yelp، وذلك لجذب العملاء المحليين وزيادة المبيعات.

ما هي قواعد السيو التي يستخدمها خبير سيو في تحسين نتائج بحث المواقع؟

قواعد السيو هي مجموعة من الممارسات والتقنيات التي تهدف إلى تحسين موقع الويب وزيادة ظهوره في نتائج محركات البحث، والتي يتبعها خبير سيو عند العمل على أحد المواقع ومنها:

الكلمات الرئيسية: استخدام الكلمات الرئيسية بشكل صحيح في المحتوى والعناوين والوصف الخاص بالصفحة يساعد في تحسين ترتيب الصفحة في محركات البحث.

المحتوى الجيد: يجب أن يكون المحتوى ذو جودة عالية ومفيد للزوار، مع تجنب النصوص المنسوخة أو المكررة من مواقع أخرى.

بنية الموقع: يجب أن تكون بنية الموقع وتصميمه سهل الاستخدام وسريع التحميل، كما يجب تحسين تجربة المستخدم على الموقع، ويقوم خبير سيو باختبار بنية الموقع، للعمل على تحسينه.

الروابط الداخلية: يجب استخدام الروابط الداخلية بشكل صحيح لربط الصفحات المختلفة داخل الموقع، وذلك لتحسين تجربة المستخدم وزيادة فهم محتوى الموقع من قبل محركات البحث.

الروابط الخارجية: يجب أن تكون الروابط الخارجية ذات صلة بمحتوى الموقع، ويفضل أن تأتي من مواقع موثوقة وذات سمعة جيدة، وهذا يعمل على اختباره خبير سيو عند العمل على الموقع الخاص بك، لتصديره نتائج البحث الأولى.

العلامات التجارية: يجب استخدام العلامات التجارية بشكل صحيح في المحتوى والعناوين والوصف، وذلك لتحسين ترتيب الصفحة في محركات البحث.

السرعة: يجب تحسين سرعة تحميل الموقع ووقت الاستجابة، وذلك لتحسين تجربة المستخدم وتحسين ترتيب الصفحة في محركات البحث.

الاجتماعيات: يجب تحسين التفاعل على المواقع الاجتماعية وزيادة عدد المشاركات والإعجابات والمتابعين، وذلك لتحسين ترتيب الصفحة في محركات البحث.

التحسين المحلي: يجب تحسين الموقع للبحث المحلي والتسويق المحلي، وذلك لتحسين ترتيب الصفحة في محركات البحث المحلية.

التحليلات: يجب استخدام الأدوات التحليلية لقياس أداء الموقع وتحديد المجالات التي تحتاج إلى التحسين، وذلك لتحسين ترتيب الصفحة في محركات البحث، تضمن لك شركة سيو فنون من خلال خبير سيو فنون لديها، الاعتماد على أفضل تقنيات تحليل أداء الموقع.

ما الذي يتمتع به خبير سيو لدى شركة سيو فنون؟

يعد السيو SEO (Search Engine Optimization) أحد أهم جوانب التسويق الرقمي، ويتطلب العمل بها الكثير من الخبرة والمهارة. وفيما يلي بعض الصفات التي يتمتع بها خبير سيو:

1-الإلمام بالتقنية:يكون خبير سيو على دراية بالتقنيات المختلفة المستخدمة في السيو، وقادراً على العمل مع الأدوات المختلفة المستخدمة في تحليل البيانات وتحسين نتائج البحث.

2-القدرة على التحليل: يملك خبير سيو لدى سيو فنون القدرة على تحليل الموقع وتحديد نقاط القوة والضعف والعمل على تحسين الأداء.

3-الإبداع: يملك خبير سيو القدرة على الابتكار والتفكير خارج الصندوق لتحقيق نتائج أفضل.

4-الاهتمام بالتفاصيل: يمتاز خبير سيو لدى سيو فنون بالاهتمام بالتفاصيل الدقيقة والعمل على تحسين كل جانب من جوانب السيو.

5-القدرة على التواصل: يملك خبير سيو القدرة على التواصل مع فريق العمل والعملاء وتوضيح الأمور بشكل واضح ودقيق.

6-الاستمرارية: يعمل خبير سيو على  الاستمرار في تحديث وتحسين الموقع ومراقبة الأداء بشكل دوري.

7-الخبرة: يملك خبير سيو الخبرة الكاملة في مجال التسويق الإلكتروني، والعمل على تحسين محركات البحث، لتقديم لك أفضل نتائج للبحث عن موقعك وجعله يتصدر نتائج البحث الأولى، وبالتالي تقليل اعتمادك على الإعلانات في الترويج للموقع.

وأهم ما يميز خبير سيو لدى شركة سيو فنون، هو رغبته في التعلم والاستمرار واكتساب الخبرات وعدم الاكتفاء والوقوف عند حد معين.

خبير سيو
خبير سيو, أفضل شركة سيو

ما الخدمات التي تقدمها شركة سيو فنون؟

تعمل شركة سيو فنون على تقديم خدمات مختلفة التي تناسب موقعك، وتعمل على تصدره نتائج البحث في الصفحات الأولى من الخدمات المقدمة: 

السيو المتكامل

تقدم سيو فنون لك كافة مزايا السيو المتكامل من خلال خبير سيو الذي يقدمون الخدمات للعميل، وتتابع النتائج، وتواكب التحديثات والتطورات المفاجئة بالموقع، لضمان ثبات النتائج، والحفاظ على مكانتك أمام جمهورك المستهدف.

إدارة المحتوى

يعمل فريق عمل سيو فنون على إدارة المحتوى واختباره، للتأكد من مناسبته للعميل المستهدف، وعدم وجود الأخطاء، التي تنفر العميل والقارئ من متابعة القراءة، ويقدم خبير سيو بعض الافكار والكلمات المفتاحية، التي تساعد الموقع على التصدر من خلال الموقع، وتقديم محتوى جيد، يعجب الشريحة المستهدفة.

كتابة المحتوى 

من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة سيو فنون، فهي تحرص على تقليل الاعتماد على الاعلانات بنسبة تصل للنصف تماما، ويحدث هذا من خلال تقديم محتوى قوي، يجبر القراء على البقاء ومتابعة القراءة، وزيادة وقت البقاء بالموقع.

وتقوم خطة كتابة المحتوى على ثلاث نقاط أساسية:

  1. يقوم خبير سيو بتحليل سلوك الباحث عن المحتوى الخاص بك والمهتم بمشروعك.
  2. متابعة أحدث الترندات، ومدى مناسبتها مع ما تقدمه من خدمات ومحتوى بموقعك، والاستفادة من الترندات الحادثة على مواقع التواصل المختلفة.
  3. اختبار الكلمات المفتاحية المستخدمة مسبقا في الموقع، للتأكد من قوتها وزيادة البحث عليها، والعمل على كتابة محتوى قوي يتناسب معها، وتصدرها بنتائج البحث.

تحسين السرعة 

يقوم خبير سيو بتحليل الموقع والعمل على تحسين السرعة من خلال مشاكل الموقع، والاعتماد على تقنيات مناسبة مع برمجة الموقع، وإضافة وسائل ضغط للعمل على رفع سرعة الموقع وموافقته لكافة الأجهزة.

تحسين البرمجة 

من المشاكل التي تواجه خبير سيو عند العمل على المواقع، مشاكل البرمجة، فتقدم سيو فنون خدمة تحسين البرمجة، عن طريق حل مشاكل الكود، واختبار مدى استجابة كل زر في الموقع، وسهولة التنقل بين الصفحات، لحلها أمام المستخدمة.

بناء الروابط الخارجية 

يعد من الخدمات والتقنيات التي يعملها عليها خبير سيو من أجل تحسين الموقع وتصدره بالصفحات الأولى، ويعمل على 3 أجزاء: 

  1. تحليل وجود الروابط الخارجية بالموقع ومدى صلاحيتها له.
  2. عمل خطة بجزء مدفوع وجزء غير مدفوع، لتحسين الموقع.
  3. وضع خطة زمنية مناسبة لتوزيع تلك الراوبط، والاستفادة القصوى منها.

تحليل الموقع

يقوم خبير سيو لدى سيو فنون بعمل اختبار وتحليل كامل للموقع يشمل؛ تحليل المشاكل التقنية والسرعة، ومحتوى الموقع، والكلمات المفتاحية وقوة البحث عنها، والروابط الخارجية، ومدى الاستفادة للمستخدم، وتقديم تقرير مفصل للعميل، وتقديم النصائح لحل تلك المشاكل.

تحليل المنافسين

دراسة المنافسين واحدة من الخدمات المهمة التي يبحث عنها الكثير من العملاء، لأن دراستهم جزء من الخطة التي يضعها خبير سيو خلال تحديد ما يحتاجه الموقع، والمشاكل التي تواجه وكيفية التعامل معها.

فيقدم خدمة تحليل مواقعهم تقنيا، واختبار تجربة المستخدم لديهم، وخطة الروابط الخارجية ومعدل الزيارة الشهري لمواقعهم، والوقت الذي يقضيه الزائر على الموقع.

ولا تكتفي سيو فنون بتقديم تلك الخدمات بل تعمل على تقديم أيضا الخدمات التالية: 

  • تحليل السوق وبناء خطة محتوى؛ لرفع معدلات زيارة الموقع.
  • تحسين المحتوى لتحسين لتجربة المستخدم؛ وقياس مدى استجابة الزائر للمحتوى بالموقع، ومراقبة سلوكه، للعمل على تحسينه ورفع من معدلات الاستجابة وإفادة العميل.
  • إعداد One Page Seo: يتم تقديم تحليل داخلي للروابط الداخلية والصفحات وبيانات الميتا الخاصة بكل صفحة.
  • إدارة محتوى المتاجر الإلكترونية: تحسين محتوى المنتجات على موقع إن كنت تقدم خدمات بيع.
  • سيو يوتيوب: يعمل خبير سيو على تقديم الخدمة والتي تشمل الإعدادات الأساسية للقناة والمحتوى الخاص بها، وبناء قوائم تشغيل مختلفة وروابط خارجية، وتحديد المدة المناسبة لكل فيديو.

إن كنت تبحث عن شركة سيو متخصصة ومميزة في مجال التسويق وسيو المواقع، استعن بخدمات سيو فنون، والتي تقدم خدمات السيو بالاعتماد على خبير سيو يملك خبرات وقدرات ومهارات ممتازة، تجعلك تحصل على أفضل النتائج لموقعك.

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *