سيو فنون

بما يتميز تصميم سلة عن المتاجر الإلكترونية الأخرى؟ تعرف على (12 ميزة)

تصميم سلة

في الوقت الحالي، أصبح امتلاك أصحاب الأنشطة التجارية المختلفة لـ المتاجر الإلكترونية خطوة حاسمة في نجاح أنشطتهم التجارية وزيادة مبيعاتهم وأرباحهم. 

في هذا السياق يلعب تصميم سلة دورًا حاسمًا في مساعدة العديد من أصحاب المتاجر الإلكترونية المختلفة على منصة سلة في الوصول إلى عملائهم في مختلف أنحاء العالم وبالتالي زيادة مبيعاتهم وأرباحهم. 

في هذا المقال سنعرض لك أبرز المميزات التي ينفرد بها تصميم سلة عن منصات التجارة الإلكترونية الأخرى. أيضًا سنعرض عليك الأسباب التي شركة سيو فنون هي خيارك الأمثل لتصميم متجرك الإلكتروني على منصة سلة تعمق معنا لتعرف كل ذلك!

ما هي منصة سلة؟

منصة سلة هي إحدى المنصات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تعتبر سلة حلاً شاملاً للأفراد والشركات الذين يرغبون في بناء متجر إلكتروني ناجح وتسويق منتجاتهم عبر الإنترنت.

تقدم لك منصة سلة مجموعة واسعة من الخدمات والميزات التي تهدف إلى تسهيل تجربة التسوق الإلكترونية لعملائك وكذلك تمكينك من بناء مترك الإلكتروني بسهولة واحترافية.

بما يتميز تصميم سلة عن منصات التجارة الإلكترونية الأخرى؟

تصميم منصة سلة يتميز بالعديد من الجوانب الإيجابية التي تجعله من أفضل منصات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

في السطور التالية سوف نعرض عليك أبرز المميزات التي ينفرد بها تصميم سلة، هيا بنا لنتعرف عليها!

  1. سهولة الاستخدام: تُحفز واجهة المستخدم البسيطة والسلسة العملاء على إتمام عملية الشراء منك بسرعة. لذلك، يتميز تصميم سلة بسهولة الاستخدام والتنقل بين أجزاء المتجر الإلكتروني. تتيح لك منصة سلة إمكانية تصميم واجهة مستخدم بسيطة وغير مُعقدة، مما يسمح لعملائك بتصفح منتجاتك وإجراء عمليات الشراء بسهولة وسلاسة.
  2. تجربة متجاوبة مع كافة الأجهزة: لكي تضمن منصة سلة وصولك إلى شريحة أكبر من عملائك المحتملين، فإنه يتكيف تصميم سلة مع مختلف الأجهزة والشاشات، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. هذا يضمن تجربة مريحة وسلسة للمتسوقين بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.
  3. تصميم مرئي احترافي وجذاب: يوفر تصميم سلة المزيد من المرونة والإبداع في تخصيص مظهر متجرك الإلكتروني. يمكنك اختيار القوالب المسبقة أو تعديل التصميم بحرية ليتناسب مع هوية علامتك التجارية ويعكس رؤيتك الفريدة.
  4. تجربة تسوق مخصصة للعملاء: يسعى تصميم سلة إلى تقديم تجربة تسوق مخصصة وشخصية لكل متسوق على متجرك الإلكتروني. بما يُتيح لزُوار متجرك الإلكتروني التصفح بناءً على تفضيلاتهم واهتماماتهم الشخصية، والحصول على توصيات مناسبة بناءً على سلوكهم الشرائي ومشترياتهم السابقة والمنتجات التي يبحثون عنها على متجرك.
  5. تحسين معدلات التحويل: يركز تصميم سلة على تحسين معدلات التحويل وزيادة المبيعات. لذلك يتم توجيه عملائك بشكل فعال إلى المنتجات المناسبة لهم وتشجيعهم على إتمام عملية الشراء من خلال تصميم فعال وجذاب للصفحة الخاصة بكل منتج وكذلك عربات التسوق.
  6. توفير تجربة تفاعلية للعملاء: أيضًا يوفر تصميم سلة تجربة تفاعلية وحيوية لعملائك. من خلال استخدام تأثيرات بصرية ورسومات متحركة وصور عالية الجودة لجعل التسوق عبر متجرك الإلكتروني على منصة سلة أكثر  متعة من أي مكان أخر موجود على الإنترنت.

مميزات أخرى ينفرد بها تصميم سلة: 

  1. دعم وسائل دفع مُتعددة وآمنة: يتيح تصميم سلة دعمًا شاملاً لكافة طرق الدفع المتاحة. مما يُمكن لعملائك اختيار طريقة الدفع المفضلة لديهم، سواءً كانت بطاقات الائتمان، الدفع عند الاستلام، الحوالات البنكية، أو غير ذلك من طرق الدفع الإلكترونية الأخرى. الأمر الذي يُشجعهم ويُحفزهم على الشراء منك دون أي عوائق من المحتمل أن تمنعهم من اتخاذ قرار الشراء منك.
  1. إدارة المخزون والمنتجات: تُعتبر  إدارة المخزون والمنتجات باحترافية من الأمور الهامة جدًا في التجارة الإلكترونية ولكنها في ذات الوقت تتطلب الكثير من الوقت والمجهود، ولكن لحسن حظك أنه يوفر تصميم سلة واجهة سهلة الاستخدام لإدارة المخزون والمنتجات. بالتالي، يمكنك إضافة وتعديل وحذف المنتجات، وتحديد الكميات المتاحة، وتحديد الأسعار، وتحديد خيارات التخصيص إن وجدت، وغير ذلك من الأمور الأخرى.
  2. التواصل مع العملاء: التواصل الفعال والسريع مع العملاء هو عامل مهم جدًا في نجاح نشاطك التجاري على الإنترنت. لذلك، يُتيح لك تصميم سلة وسائل تواصل فعالة مع العملاء. حيثُ يُمكن لعملائك التواصل مع فريق دعم العملاء لديك، وطرح الأسئلة، أو طلب المساعدة، أو تقديم ملاحظات واقتراحات أخرى. 
  3. تتبع الشحن: قد يحتاج بعض من عملائك إلى الإطمئنان على حالة وصول المنتجات التي طلبوها إليهم. لذلك، يوفر تصميم سلة ميزة تتبع الشحن، حيث يمكن لعملائك المختلفين متابعة حالة الشحنة ومعرفة مكان تواجدها في الوقت الحالي. مما يُساعد في توفير الراحة والثقة لهم أثناء انتظار استلام منتجاتهم.
  4. التقييمات والمراجعات للمنتجات: تصميم سلة يوفر لعملائك إمكانية تقييم منتجاتك وترك مراجعاتهم بعد الشراء. يعمل ذلك على توفير معلومات قيمة حول منتجاتك لعملائك الآخرين ويساعدهم في اتخاذ قرارات شراء وفقًا لاحتياجاتهم.
  5. الأمان والحماية: يتم تصميم سلة بمعايير أمان وحماية عالية. حيثُ أنه يتم حماية معلومات عملائك الشخصية وتفاصيل الدفع بواسطة تقنيات التشفير وغير ذلك من البروتوكولات الأمنية المتقدمة والمُعقدة للغاية.

هذه باختصار أبرز النقاط التي يتميز بها تصميم سلة عن منصات التجارة الإلكترونية الأخرى. حيث أنه يتم التركيز في تصميم سلة على توفير تجربة تسوق مريحة وممتعة للمستخدمين، وتحسين عملية الشراء وزيادة معدلات التحويل للعملاء، بما يؤدي في النهاية إلى زيادة مبيعاتك وأرباحك.

لماذا نُعد خيارك الأمثل لتصميم متجرك الإلكتروني على سلة؟

هناك العديد من المميزات التي تدفعك إلى تصميم متجرك الإلكتروني على منصة سلة من خلال شركة سيو فنون، تتمثل أبرز هذه المميزات فيما يلي:

تصميم سلة
تصميم سلة
  1. تكامل متجرك مع وسائل الدفع المتعددة وتوفير ضمانات الأمان: توفر لك شركة سيو فنون تكامل متجرك مع وسائل دفع متعددة مثل بطاقات الائتمان والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والمحافظ الرقمية وغيرها من وسائل الدفع الأخرى. كما نضمن لك توفير ضمانات أمان عالية للعمليات المالية وحماية بيانات عملائك الشخصية وتفاصيل الدفع. حيثُ يتم استخدام تقنيات التشفير والبروتوكولات الأمنية المتقدمة لحماية البيانات الحساسة وضمان سرية المعلومات.
  2. فريق دعم فني متخصص: عند إنشاء متجرك الإلكتروني على منصة سلة ستتمكن من الوصول إلى فريق دعم فني متفرغ للإجابة على استفساراتك وحل أي مشكلات تقنية تواجهك في متجرك الإلكتروني.
  3. تحديثات مستمرة: يهتم فريق سيو فنون بمتابعة تحديثات منصة سلة بانتظام وتقديم المزايا والتحسينات المستمرة لمتجرك الإلكتروني على منصة سلة. بالتالي، ستحصل على العديد من التحديثات الجديدة لمتجرك من أجل مواكبة التطورات التكنولوجية وتلبية احتياجات عملائك.
  4. تخصيص حسب هوية علامتك التجارية: أيضًا في سيو فنون نقوم بتصميم واجهة فريدة لمتجرك الإلكتروني على منصة سلة وفقًا لـرؤيتك وكذلك هوية علامتك التجارية من أجل تمييزك عن الآخرين.
  5. الخبرة والاحترافية: يتمتع فريق سيو فنون بخبرة واسعة في تصميم المتاجر الإلكترونية الاحترافية وتطويرها من أجل تلبية احتياجات نشاطك التجاري وتمييزك عن منافسيك.
  6. تهيئة متجرك الإلكتروني لمحركات البحث (SEO): في شركة سيو فنون لا يتوقف الأمر على تصميم متجر احترافي على منصة سلة، بل أيضًا من المزايا الإضافية التي نقدمها لك هو تحسين متجرك للظهور في نتائج البحث المجانية أو العضوية على محركات البحث.
  7. فهم أهداف متجرك الإلكتروني واحتياجات جمهورك المستهدف جيدًا: 

في شركة سيو فنون، نعتبر فهم أهداف متجرك الإلكتروني أمرًا أساسيًا ونقطة محورية في عملية تصميمه على منصة سلة.

لذلك، قبل تصميم متجر  الإلكتروني على منصة سلة يقوم فريق العمل لدينا ببذل الجهد لفهم رؤيتك وأهدافك بدقة قبل البدء في أي عمل تصميم.

وبفهم أهداف متجرك الإلكتروني، نستطيع تحقيق توازن فعّال بين تصميم المتجر والوظائف التي يجب أن يقدمها المتجر. نحرص على أن يكون التصميم لا يقتصر فقط على الجاذبية البصرية، بل يخدم أهدافك التجارية ويسهم في تحقيق نجاح المتجر وجذب العملاء إلى تصفح وشراء المنتجات المختلفة.

أيضًا يحاول فريق العمل لدينا فهم المنتجات التي تقدمها، وفهم الجمهور المستهدف وتوقعاته منك. بالتالي، يمكننا تكوين تجربة تسوق فريدة وملهمة لهم من خلال تصميم متجرك الإلكتروني على منصة سلة. 

في الختام، يساعد تصميم سلة كثيرًا على امتلاكك لمتجر إلكتروني احترافي لما يُقدمه لك من المميزات الكثيرة مثل إمكانية تخصيص المتجر وفقًا لأهدافك واحتياجاتك وهويتك التجارية، وكذلك واجهة استخدام سلسة تُمكن عملائك مكن التنقل داخل متجرك بحرية وسهولة، إمكانية التكامل مع شركات شحن محلية ودولية مختلفة، وأيضًا الربط بطرق دفع متعددة، وغير ذلك من الأمور الكثير التي تضمن لك النجاح في عالم التجارة الإلكترونية وجني المزيد من الأرباح.

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *