سيو فنون

أسعار باقات سلة في 1445 هـ 

أسعار باقات سلة

أسعار باقات سلة من أهم الأمور التي يجب أن تضعها في ذهنك عندما تقرر تصميم متجر سلة، حيثُ أنه توفر لك منصة سلة ثلاثة باقات مختلفة، بحيثُ يُمكنك الاختيار من بينها ما يُناسب احتياجات نشاطك التجاري واحتياجات عملائك المُحتملين. 

في هذا المقال سنقوم بتسليط الضوء على أسعار باقات سلة المختلفة ومميزات كل باقة منهم؛ لتتمكن من اختيار الباقة التي تتناسب مع حجم ميزانيتك واحتياجات عملك، هيا بنا لتعرف كل شيء!

ما هي أسعار باقات سلة؟

أسعار باقات سلة تختلف حسب المميزات المتاحة في كل باقة. هناك ثلاثة باقات توفرها لك منصة سلة، في السطور التالية سنعرض عليك السعر الخاص بكل باقة منهم بالإضافة إلى المميزات الأساسية التي توفرها المنصة مُقابل هذا السعر.

1. الباقة الأساسية:

هذه الباقة المجانية التي توفرها لك منصة سلة، وتُعد خيارًا مثاليًا للمتاجر الصغيرة والمشاريع الناشئة التي ترغب في الدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية بسهولة وتكلفة منخفضة. تشمل هذه الباقة على المميزات الآتية: 

– تتيح لك الباقة الأساسية إضافة عدد غير محدود من المنتجات في متجرك، مما يسمح لك بتوسيع نشاطك الجاري، ويمكنك استقبال عدد لا محدود من الطلبات، مما يعزز قدرتك على تلبية احتياجات عدد كبير من العملاء.

– كما تتيح لك عدم وجود عمولة على المبيعات التي تحققها من خلال متجرك الإلكتروني.

– تتيح لك الباقة الأساسية الوصول إلى بوليصات شحن سلة المخفضة، وهي خدمة تساعدك في تحسين تكلفة شحن منتجاتك، وتوفر لك خيارات شحن متنوعة بأسعار منخفضة لعملائك.

– تتيح لعملائك خيارات دفع متنوعة مثل التحويل البنكي والدفع عند الاستلام، مما يزيد من راحتهم ويشجعهم على إتمام عمليات الشراء.

– تيح لك الباقة الأساسية استخدام كوبونات الخصم؛ لجذب المزيد من العملاء وتعزيز المبيعات.

– تتيح لك الباقة الأساسية استخدام مجموعة متنوعة من خيارات الشحن، بما في ذلك سبل، سمسا، Aramex، DHL، مما يعزز إمكانية وصول منتجاتك للعملاء.

– تتيح لك الباقة الأساسية تشفير اتصالات موقعك باستخدام شهادة SSL، مما يعزز أمان المعلومات والبيانات.

– أخيرًا، توفر لك القدرة على إدارة مخزونك بشكل فعال، مما يسهم في تلبية احتياجات العملاء بسلاسة.

2. الباقة المتقدمة (سلة بلس):

تبلغ أسعار باقات سلة المتقدمة 99 ريال شهريًا. تشتمل هذه الباقة على المميزات الخاصة بالباقة الأساسية بالإضافة إلى مميزات أخرى أكثر تقدمًا. 

تتمثل أبرز المميزات التي توفرها الباقة المتقدمة على سلة ما يلي:

– مزايا تسويقية متقدمة، مثل: إنشاء وتوزيع كوبونات خصم لعملائك، استهداف السلّات المتروكة، إنشاء عروض خاصة وتخفيضات لفترة محدودة، وتهيئة متجرك الإلكتروني على سلة لمحركات البحث. مما يساهم هذا في جذب عملائك المحتملين، والاحتفاظ بالعملاء الحاليين، وبالتالي زيادة المبيعات والإيرادات الخاصة بـ متجرك الإلكتروني على سلة.

– تسهيل عمليات الشحن، فيمكن ربط متجرك الإلكتروني على سلة مع أكثر من 100شركة شحن محلية ودولية، مثل: سبل، سمسا، Aramex، DHL. كما يمكنك تعيين قيود وشروط خاصة للشحن والتوصيل مثل المناطق المحددة أو الحد الأدنى للطلبيات، وكذلك تحديد مؤشر الشحن المجاني.

– أيضًا تتيح لك الباقة المُتقدمة على سلة الربط مع وسائل دفع مختلفة مثل التحويل البنكي، الدفع عند الاستلام، البطاقات الائتمانية، PayPal، STC pay، Apple pay، تابي، تمارا، Spotii، وكاشو.

– توفر الباقة المتقدمة لك إمكانية رصد وتحليل أداء متجرك ومبيعاتك، حيث يمكنك الاطلاع على تقارير مفصلة تعطيك نظرة شاملة عن أداء متجرك وتساعدك في فهم احتياجات وتفضيلات عملائك.

– بإمكانك إضافة عدد غير محدود من المنتجات وتلقي عدد غير محدود من الطلبات دون أي قيود.

– لا يتم احتساب أي عمولة على المبيعات التي تتم عبر متجرك الإلكتروني.

– تتيح الباقة المتقدمة استخدام بوليصات الشحن المخفضة لتوفير خيارات متنوعة وبأسعار منخفضة لشحن طلبات عملائك.

– بإمكانك بيع أي نوع من المنتجات عبر متجرك الإلكتروني، سواء كانت منتجات مادية أو رقمية أو خدمات.

أسعار باقات سلة
أسعار باقات سلة, أسعار سلة, منصة سلة, باقات متجر سلة, تجارة إلكترونية, متاجر إلكترونية

3. الباقة الاحترافية (سلة برو):

تبلغ أسعار باقات سلة الاحترافية حوالي 299 ريال سعودي شهريًا. هي أعلى باقة متاحة على منصة سلة، تم إنشاء هذه الباقة خصيصًا لتلبية احتياجات المتاجر الإلكترونية الكبيرة ومتوسطة الحجم.

تتعدد مميزات سلة برو، مما يُساعد أصحاب المتاجر الإلكترونية المتوسطة والكبيرة الحجم على تحقيق النجاح في عالم التجارة الإلكترونية، وتتمثل أبرز المزايا التي توفرها الباقة الاحترافية على سلة فيما يلي:

  1. امكانية إضافة عدد لا محدود من المنتجات واستقبال عدد لا نهائي من طلبات العملاء، بدون فرض أي عمولة على المبيعات. 
  2. كما توفر هذه الباقة لك في حالة الاشتراك فيها العديد من الحلول التسويقية التي تعمل على جذب عملائك وزيادة مبيعاتك، مثل: كوبونات التخفيض، الحملات التسويقية عبر رسائل SMS والبريد الإلكتروني، إعادة استهداف السلّات المتروكة، تقديم العروض الخاصة، إتاحة التسويق بالعمولة، تحسين متجرك الإلكتروني لمحركات البحث SEO، وتقديم الكوبونات التسويقية.
  3. تتعدد وسائل الدفع التي توفرها لك منصة سلة في الباقة الاحترافية، وتشمل الآتي: التحويل البنكي، الدفع عن الاستلام، تفعيل الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية / مدى، تفعيل PayPal، تفعيل STC pay، تفعيل Apple pay، Spotii تفعيل، تفعيل تابي، تفعيل تمارا، تفعيل كاشو.
  4. التكامل مع أكثر من 100 شركة شحن محلية ودولية مثل:  سبل، سمسا، Aramex، DHL، وغيرهم. أيضًا تتيح لك هذه الباقة إضافة طرق شحن مُخصصة لاحتياجاتك واحتياجات عملائك، وبدون وجود أي قيود على الشحن والتوصيل.
  5. أيضًا تتيح لك باقة سلة المتقدمة بعض المميزات المتقدمة لإدارة متجرك الإلكتروني بشكل متقدم مثل إمكانية تجميد الاشتراك السنوي، حجز رابط خاص (دومين)، وإنشاء تطبيق خاص بمتجرك الإلكتروني على أجهزة الأندرويد وال، IOS (بقيمة اشتراك إضافية). 
  6. كذلك تتيح لك الباقة الاحترافية على منصة سلة إمكانية ربط متجرك الإلكتروني على سلة مع العديد من التطبيقات، مثل: التطبيقات الإحصائية، تطبيقات المحادثة، تطبيقات البريد الإلكتروني، الموقع الجغرافي، الرسائل النصية، وأيضًا التطبيقات المحاسبية. 
  7. أخيرًا، من مميزات سلة برو أنها تتيح لك المرونة والحرية الكاملة لاختيار الثيم الخاص بمتجرك الإلكتروني وكذلك تخصيصه بما يُلبي احتياجاتك ويعكس هوية علامتك التجارية باحترافية، أو يُمكنك تخصيص التصميم الخاص بمتجرك الإلكتروني على سلة من خلال Custom CSS & JS.

المصدر

هذه باختصار أهم المعلومات حول أسعار باقات سلة، يجب عليك قبل الاختيار بين باقات منصة سلة أن تضع في اعتبارك الميزانية الخاصة بك، واحتياجاتك، وكذلك المميزات التي توفرها لك كل باقة مقارنةً بالسعر، والمقانة بين الباقات المختلفة وفقًا للمميزات والخدمات التي توفرها كل باقة؛ لتتمكن من اختيار الباقة التي تتوافق مع ميزانيتك وتُلبي احتياجات نشاطك التجاري وكذلك احتياجات عملائك. 

سيو فنون

اختر الخدمة التي تناسب موقعك فوراً لمضاعفة معدل الزيارات وعدد التحويلات، ويمكنك التواصل معنا لمساعدتك في هذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *